المشتركين في DC Universe أصبح بإمكانهم الآن الوصول لمكتبة القصص المصورة الرقمية للشركة بأكملها

يوفر الإشتراك في DC Universe للمستخدمين إمكانية الوصول إلى القصص المصورة التابعة للشركة. كان الكثيرون يعتقدون بأن المشتركين سيحصلون على إمكانية الوصول إلى جميع القصص المصورة ولكن هذا ما لم يحدث. حتى بعد التوسعة، لم توفر الخدمة سوى إمكانية الوصول إلى مجموعة مختارة من القصص المصورة. هذا تغير الآن حيث أكدت شركةDC Comics أن خدمة DC Universe ستتيح للمشتركين الآن الوصول إلى مكتبة القصص المصورة الرقمية الكاملة للشركة.

إبتداءً من هذا الشهر، يمكن للمشتركين في DC Universe الوصول إلى مكتبة القصص المصورة الرقمية التابعة لشركةDC Comics بالكامل. يجب أن تكون هذه المشكلة قد ظهرت قبل نحو عام تقريبًا، ولكن هذا تغير الآن بحيث أصبح بإمكان المشتركين قراءة حتى القصص المصورة التي يعود تاريخها إلى ما يقرب من 80 عامًا.

لم تقدم لنا شركة DC Comics القائمة الكاملة للقصص المصورة التي ستكون متاحة للمشتركين، ولكن هناك إحتمال كبير أن يكون المشتركين قادرين على قراءة القصص المصورة الأحدث كذلك.

الشيء الأهم الأخر هو أن شركة DC Comics أكدت لنا كذلك أنها لن تقوم بزيادة رسوم الإشتراك في الخدمة على الرغم من أنه أصبح بإمكان المشتركين الآن الوصول إلى مكتبة القصص المصورة الرقمية بأكملها. هذه أخبار جيدة لعشاق القصص المصورة لشركة DC Comics الذين سيحصلون على المزيد من القصص المصورة الرقمية مقابل نفس السعر. وبطبيعة الحال، هذه الخطوة من شأنها أن تساعد شركة DC Comicsعلى إستقطاب المزيد من المشتركين لخدمة DC Universe

للاشتراك في قروب الوظائف والاخبار ارسل كلمة اشترك  اشترك من هنا  
عاجل نيوز © 2017
تنبيه !!

عزيزي الزائر

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع
يجب إيقاف برامج حجب الاعلانات  لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

او تغيير المتصفح 

Close