“الوزراء” يقر استمرار صرف بدل طبيعة عمل لموظفي الجمارك.. وقواعد عمل لجنة إعداد اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

وافق مجلس الوزراء خلال جلسته برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، المنعقدة في قصر العزيزية بمحافظة الخبر بعد ظهر اليوم (الثلاثاء)، على استمرار الهيئة العامة للجمارك في العمل بقرار مجلس الخدمة المدنية المتعلق بصرف بدل طبيعة عمل لموظفي الجمارك حسب التفصيل الموضح في القرار، وذلك اعتباراً من تاريخ 26 / 3 / 1439هـ.

وصرح وزير الإعلام تركي الشبانة بأن المجلس قرر مجلس الوزراء الموافقة على الهيكل والدليل التنظيمي لوزارة التجارة والاستثمار، وذلك بعد الاطلاع على ما رفعه وزير الخدمة المدنية رئيس اللجنة التحضيرية للتنظيم الإداري وعلى التوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بهذا الخصوص.

وأضاف الشبانة أن المجلس وافق على قواعد عمل لجنة إعداد اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية، وذلك بعد الاطلاع على ما رفعه رئيس هيئة الخبراء بمجلس الوزراء والتوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بهذا الشأن.

وفي شأن آخر، بيَّن وزير الإعلام أن “الوزراء” قرر الموافقة على استضافة المملكة لمقر المركز الإقليمي لأنظمة الرصد الجوي، وذلك بعد الاطلاع على ما رفعه وزير البيئة والمياه والزراعة وعلى التوصية المعدة لذلك في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

للاشتراك في قروب الوظائف والاخبار ارسل كلمة اشترك  اشترك من هنا  
عاجل نيوز © 2017
تنبيه !!

عزيزي الزائر

نأسف لا تستطيع تصفح الموقع
يجب إيقاف برامج حجب الاعلانات  لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.

او تغيير المتصفح 

Close